أخبار الرياضة

بالأرقام.. ماذا قدم كريستيانو رونالدو أمام أتلتيكو مدريد؟

يحل الفريق الأول لنادي يوفنتوس الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ولعب الفريقين 6 مباراة في دوري أبطال أوروبا قبل دور الـ16، ولكن فاز يوفنتوس في 4 مباريات، وتعادل في لقاءين، واحتل المركز الأول في المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، بينما انتصر أتلتيكو مدريد في 4 مباريات، وتعادل وخسر في مباراة واحدة، وتواجد الفريق الإسباني في  المركز الثاني داخل المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.

 

وتعتبر مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد، لقاء خاص للبرتغالي كريسيتانو رونالدو، مهاجم السيدة العجوز، لأنه أحب دائمًا عناق شباك الروخي بلانكوس.

 

ولعب كريستيانو رونالدو 29 مباراة أمام أتلتيكو مدريد، سجل خلالهم 22 هدفًا، ومرر 8 تمريرات حاسمة لزملاءه على أرضية الملعب، ويعد الهداف التاريخ لريال مدريد الإسباني قبل الانتقال إلى يوفنتوس.

 

وخاض كريستيانو رونالدو، صاحب الـ34 عامًا، 32 مباراة في مختلف المسابقات مع يوفنتوس، سجل خلالهم 21 هدفًا، ومرر 12 تمريرة حاسمة لزملائه على أرضية الملعب.

 

والجدير بالذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، انتقل من ريال مدريد الإسباني، إلى يوفنتوس الإيطالي، مقابل 112 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى