أخبار الرياضة

لوكاكو يباغت باريس وبيرنات يتعادل (فيديو)

باغت روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف مبكر في المباراة المقامة بين الفريقين في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدفين دون رد على ملعب أولد ترافورد.

وجاء الهدف في الدقيقة الثانية من بداية الشوط بعدما أخطأ كيهرير في تمرير الكرة لزميله المدافع تياجو سيلفا وانطلق لوكاكو واختطف الكرة ووصل لمنطقة جزاء باريس ثم راوغ الحارس بوفون وسدد الكرة في المرمى.

وأدرك خوان بيرنات التعادل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 12 بعد كرة عرضية أرضية من داني ألفيش تابعها في المرمى وسط غيابي دفاعي من لاعبي مانشستر يونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، في تمام العاشرة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الإياب ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

وأعلن النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قائمة الفريق المُستدعاة لمواجهة باريس سان جيرمان، ووفقًا للموقع الرسمي لليونايتد، فإن القائمة تضم كل من: دي خيا – روميرو – جرانت – بايلي – دالوت – لينديلوف – روخو – شاو – سمولينج – ويليامز – يونج – فريد – جارنر – جوميز – مكتوميناي – فيريرا – تشونج – جرينوود – لوكاكو – راشفورد.

https://www.youtube.com/watch?v=luBcTn2nQCk

https://www.youtube.com/watch?v=yBHeyDAhfOU

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى