آخر الأخبار

تعرف على موقف عبدالله السعيد من مواجهة مونانا الجابوني بدوري الأبطال

بات عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق الأهلي، خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري في مباراة مونانا الجابوني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره مونانا الجابوني، في المباراة المقرر إقامتها على أرض الأخير، السبت المقبل في اياب دور الـ 32 من دوري ابطال افريقيا.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها عبدالله السعيد بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مران الفريق الأساسي الجمعة الماضي، غيابه عن الملاعب لمدة لن تقل عشرين يوما، مما يعني عدم لحاقه بمواجهة الفريق أمام مونانا.

ومن جانب آخر تقرر إعفاء سيد معوض المدرب المساعد من السفر مع البعثة، والبقاء في القاهرة ، وذلك من أجل قيادة تدرييات اللاعبين غير المقيدين في القائمة الافريقية واللاعبين المصابين الذين لن يسافروا مع الفريق.

ويدخل الأهلي المباراة المقبلة بثقة كبيرة متسلحًا بفوزه الكبير في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد القاهرة بأربعة اهداف نظيفة، حيث يحتاج الفريق الجابوني للفوز بفارق 5 اهداف من أجل بلوغ الدوري المقبل من دوري الأبطال، وهو ما يعد امرًا صهبًا في ظل الفوارق الفنية والبدنية بين الفريقين.

شاهد أيضًا..

أحمد فتحي يلبي رغبة أحد الأطفال عقب مواجهة إنبي

ليفربول يخطر ريال مدريد بسعر التخلي عن صلاح

علق «بي إن سبورتس»: «عبدالله السعيد لن يرتدي قميص الأهلي مرة أخرى».. صورة

حسام حسن يطيح بعبدالله الشامي نهاية الموسم

تامر النحاس: «عبدالله السعيد أقرب إلى الانضمام للزمالك أكثر من أي وقت مضى»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى