آخر الأخبار

محمد صلاح ينفجر مجددًا في وجه اتحاد الكرة: «لا أدري لماذا كل هذا؟»

انفجر الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي من جديد في وجه الاتحاد المصري لكرة القدم، متهمًا مسئولو الجبلاية بالتجاهل، وعدم السعي لإيجاد حل لأزمة الرعاية الخاصة به.

وكان الأزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري، قد بدأت خلال فترة استعداد المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم، بسبب تداخل حقوق الرعاية الخاصة بين النجم المصري وشركة “بريزينتيشن” راعي اتحاد الكرة، وذلك قبل ان يتدخل وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز آنذاك ويتوسط بين الطرفين حتى تم حل الأزمة، ولكن يبدو ان تعقدت من جديد.

وقال محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

ولم تكن أزمة الرعاية وحدها فقط هي ما وترت العلاقة بين محمد صلاح واتحاد الكرة مؤخرًا، ولكن جاءت أزمة تكريم النجم المصر على يد الرئيس الشيشاني أثناء مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم لتعمق الهوة بين الطرفين حيث أشارت ان شبكة “سي إن إن” الأمريكية في ذلك الوقت إلى أن محمد صلاح ينوى اعتزال اللعب الدولي بعد نهاية مشاركة الفراعنة في كأس العالم، بسبب غضبه من استغلال اسمه في أمور سياسية، ليست له علاقة بها، وأنه أجبر على ذلك.

يذكر ان محمد صلاح أحد اللاعبين المحترفين الـ 13 الذين تم استدعائهم لقائمة المنتخب الوطني، التي ستدخل معسكر مغلق أوائل الشهر المقبل قبل مواجهة النيجر المقبلة لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

شاهد أيضًا..

شبكة اسبانية: «محمد صلاح بديلًا لميسي في برشلونة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى