أخبار الرياضة

كم سيتقاضى حسام وإبراهيم حسن نظير تدريب بيراميدز؟

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن المقابل المادي الذي سيتقاضاه التوأم حسام وإبراهيم حسن بعد انتقالهما لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المملوك لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية.

وفي تطورات متلاحقة تقدم حسام حسن باستقالته من تدريب المصري البورسعيدي مساء الأمس، قبل أن يتم الإعلان عن توليه مهمة المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز، رفقة شقيقه إبراهيم حسن الذي سيتولى مسئولية مدير الكرة، خلفًا للأرجنتيني ريكاردو لافولبي.

لافولبي المستشار الفني لنادي الأهرام
لافولبي المستشار الفني لنادي الأهرام

وأفادت التقارير أن حسام حسن تعاقد مع بيراميدز حتى نهاية بطولتي الدوري والكأس في الموسم الحالي، حيث سيتقاضى العميد مليون جنيه شهريًا، بينما سيحصل إبراهيم حسن مدير الكرة على 750 ألف جنيه شهريًا.

وأضافت أنه وفور توقيع العقود على تدريب بيراميدز تقاضى الثنائي حسام وإبراهيم حسن مرتب ثلاثة شهور كمقدم تعاقد.

واختتمت التقارير أن تولي حسام حسن المهمة الفنية بنادي بيراميدز لم يكن وليد الصدفة أو المفاجأة، بل بدأت المفاوضات معه منذ فترة إلى أنه كان قد طلب مهلة حتى نهاية مشوار المصري في بطولة الكونفدرالية التي ودعها الفريق البورسعيدي مؤخرًا من الدور قبل النهائي.

حسام حسن

وكان حسام حسن قد اكد في تصريحات تلفزيونية بالأمس أن تخاذل مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية في المطالبة بخوض جميع مباريات الفريق بالبطولات المختلفة على ملعب بورسعيد كان أحد الأسباب الرئيسية التي دفعته لتقديم استقالته، مؤكدًا أنه رفض أن يكون جزء من أزمة فنية قد تحدث في المستقبل للفريق البورسعيدي.

وقاد حسام حسن المصري للتأهل للدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكنه لم يوفق في الصعود للمباراة النهائية بالخسارة أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة (4/0) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث تعادل على ملعب بورسعيد في مباراة الذهاب، وخسر برباعية نظيف خارج قواعده في مباراة الإياب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى