آخر الأخبار

شاهد كيف استقبل محمد صلاح اعتزال عماد متعب.. صورة

قابل الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، نبأ اعتزال عماد متعب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، بتوجه الشكر للنجم الكبير على ما قدمه خلال مسيرته الطويلة، معربًا عن فخره بشرف اللعب بجواره في وقت سابق.

وأعلن عماد متعب اعتزال كرة القدم بصفة نهائية، واتجاهه للعمل الإعلامي في تحليل مباريات الدوري المصري الموسم المقبل عبر قناة “اون سبورت”، وذلك عقب غلق باب القيد، دون يبدي مسئولي النادي الأهلي أي رغبة في عودته لصفوفه ولو على سبيل التكريم، مؤكدًا انه لم يتخيل نفسه بقميص اي نادي داخل مصر غير النادي الأهلي.

وقال محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: “شكرًا عماد متعب على كل ما قدمت وكان شرفًا لي اللعب بجوارك…”.

وكان محمد صلاح قد زامل عماد متعب ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي الذي شارك في دورة اللألعاب الأوليمبية بلندن 2012، حيث تواجد نجم الأهلي السابق ضمن الثلاثي فوق السن المسموح بهم للمشاركة في الأوليمبياد، رفقة محمد أبو تريكة وأحمد فتحي.

يذكر أن عماد متعب قد ألقى باللوم على حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، واتهمه بأنه السبب الرئيسي وراء اعتزاله لكرة القدم بعد تجميده لمدة عامين، بعدم منحه فرصة لمشاركة أو تركه يرحل لأي نادي آخر.

شاهد أيضًا..

نجوم المستقبل يتقدم بشكوى للفيفا ضد لاعب الزمالك الجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى