آخر الأخبار

الخارجيه الروسية تنتقد تقرير «سي إن إن» عن اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي

انتقدت بشدة وزارة الخارجية الروسية تقرير شبكة “سي إن إن” الأمريكية الذي زعم نية الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي اعتزال اللعب الدولي على خلفية تكريمه من رئيس الشيشان رمضان قاديروف، بمنحة حق المواطنه الشرفية الشيشانية.

وكانت شبكة “سي إن إن” قد اكدت أن محمد صلاح ينوى اعتزال اللعب الدولي بعد نهاية مشاركة الفراعنة في كأس العالم، بسبب غضبه من استغلال اسمه في أمور سياسية، ليست له علاقة بها، وأنه أجبر على ذلك خاصة وأن المنتخب المصري اتخذ من جروزني عاصمة الشيشان مقرا له خلال مشاركته في مونديال روسيا 2018.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا في مؤتمرها الصحفي الأسبوعي: “للأسف، زعمت قناة “سي إن إن” الأمريكية أن نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي يفكر في اعتزال اللعب دوليا وترك المنتخب المصري، بسبب عدم رضاه عما يحدث في الشيشان”.

واضافت: “الشبكة الأمريكية استقت معلوماتها من على مواقع التواصل الاجتماعي نقلا عن مصادر غير معروفة، وكان ميمكنها التأكد من تلك المعلومات قبل تسليمه إلى التلفزيون عن طريق التواصل مع مسئولي المنتخب الوطني او مع اللاعب نفسه”.

ولفتت زاخاروفا إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم نفى نية اللاعب لترك المنتخب، مضيفة أن هذه “الأساليب القذرة” تستخدمها وسائل الإعلام الغربية والأمريكية في محاولة منها للتشويش على نجاح روسيا في تنظيم بطولة كأس العالم.

وكان المنتخب المصري قد ودع منافسات المونديال رسميًا، عقب الخسارة في المواجهتين الأوليتين، امام الأورجواي بهدف نظيف، وأمام روسيا بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليدخل مباراته الأخيرة بالمجموعة أمام المنتخب السعودي كتحصيل حاصل، ولكنه فشل أيضًا في تحقيق الفوز أو التعادل أمام منتخب أجمع الكثير من المحللين انه أضعف على المستوى الفردي من المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

«كايكي» رابع صفقات الأهرام سبورت الأجنبية.. فيديو

بعد انتقاله لبيراميدز.. قفشة: «رغبيتي كانت اللعب لهذا النادي في مصر»

رسميًا.. بيراميدز يضم جوهرة برازيلية جديدة.. فيديو

المنتخب التونسي ينقذ منتخب مصر من صفر جديد بعد الخروج من المونديال

صفقة مدوية.. بيراميدز يضع الرتوش الأخيرة لضم رباعي الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى